مايو 22, 2024

عطية الله: لعبنا ضد فريق قوي وأملاح يطمئن الجماهير عن حالة مزراوي

أبدى لاعبو المنتخب المغربي حالة من الرضا إزاء التعادل السلبي مع المنتخب الكرواتي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء ،على ملعب استاد البيت بمدينة الخور ضمن منافسسات كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وحظي المنتخب المغربي بدعم جماهيري هائل في استاد البيت وقدم عرضا مرضيا حيث تفوق في الجانب الهجومي لفترات طويلة من المباراة وكاد أن يخطف الفوز، لكن المنتخب الكرواتي حافظ على نظافة شباكه وقدم أيضا عدة محاولات في الدقائق الأخيرة لكن الفريق المغربي لم يسمح باهتزاز شباكه.

وقال يحيى عطية الله مدافع المنتخب المغربي عقب المباراة: “لعبنا ضد فريق قوي للغاية، فهو وصيف بطل كأس العالم 2018، لديهم لاعبون على أعلى مستوى ولديهم خط وسط قوي يجيد الاستحواذ.”

وأضاف :”علينا الآن التعافي واستعادة قوتنا والتركيز على اللقاء القادم، وسنحاول تصحيح الأخطاء… علينا مواصلة الأداء بنفس الروح والعزيمة.”

وتابع :”أعتقد أنه كان بإمكاننا الضغط أكثر في الهجوم… اللعب الساعة الواحدة ظهرا أثر علينا بعض الشيء. كما أن الفريق الكرواتي شكل ضغطا مكثفا علينا وهذا ما أرهقنا شيئا ما.”

وأضاف :”لكن أعتقد أننا يمكننا في المباراة المقبلة تقديم مستويات هجومية أفضل ضد المنتخب البلجيكي.”

ومن جانبه، قال لاعب خط الوسط المغربي سليم أملاح عقب المباراة :”حصلنا اليوم على نقطة مهمة وليست أمام أي فريق وإنما أمام منتخب كرواتيا وصيف بطل كأس العالم الماضية.”

وأضاف :”كان من المهم للغاية أن نحصد شيئا من المباراة الأولى وقد حصدنا نقطة ثمينة. لقد قدمنا اليوم كل ما بوسعنا على الملعب وكافحنا من أجل الفريق.”

وتابع :”كنا نستطيع التسجيل من بعض الهجمات المرتدة، لكن يجب علينا أن نكون واقعيين، وما تحقق كان مرضيا، سنسعى إلى تحسين مستوانا في المواجهة المقبلة، وتسجيل الأهداف.”

وعن حالة نصير مزراوي الذي خرج مصابا من المباراة، قال أملاح :”أعتقد أنه بحالة جيدة وسنكون جاهزين للمواجهات القادمة إن شاء الله.”

وأضاف :”سنحلل الأداء في الأيام المقبلة ونحدد الأمور السلبية والإيجابية ونحاول أن نبني على ما قدمناه. يجب علينا أن نلعب بنفس الروح في اللقاء القادم، وإذا أردنا الفوز، فعلينا بالطبع تسجيل الأهداف.”

Read Previous

السعودية والإمارات تساعدان اليمن بثلاثة مليارات دولار

Read Next

الملك محمد السادس يستقبل غوتيريس الأمين العام للأمم المتحدة